رقم فندق سيمفوني ستايل في السالمية 2024

رقم فندق سيمفوني ستايل في السالمية

يعتبر فندق سيمفوني ستايل في الكويت أحد أفخم وأعرق الفنادق في منطقة السالمية محافظة حولي، ولذلك يتساءل الكثير من زوار المنطقة عن رقم فندق سيمفوني ستايل الذي يقدم عدة خدمات مميزة لنزلائه. وهو ما سنتعرف عليه فيما يلي.

فندق سيمفوني ستايل الكويت Symphony Style

  • يتميز فندق سيمفوني ستايل السالمية بإطلالاته الخلابة وأجوائه الهادئة وخدماته المميزة، وهو من فئة فنادق الخمس نجوم المصممة عبر خليط من حضارة وثقافة دولة الكويت الحديثة والأصيلة.
  • وترسخ أجواء هذا الفندق العديد من العادات والقيم العربية العريقة والأصيلة مثل الكرم وحسن الضيافة، ويوفر عدداً من مرافق الترفيه وفقاً لتصميم أشبه بالخيالي ومثير للدهشة مطلاً على الخليج العربي.

اقرأ أيضاً: أرقام عناوين دار الطيب الكويت للعطور Dar Alteeb

رقم فندق سيمفوني ستايل السالمية

رقم فندق سيمفوني هو 25770000، وهو رقم خصصه فندق سيمفوني لتسهيل تواصل الزوار مع إدارة الفندق وتقديم الآراء والمقترحات والتجارب الخاصة بهم. ويمكن من خلاله أيضاً معرفة عنوان الفندق والحجز المتوفر وكافة الخدمات والأسعار وغيرها من الجوانب.

إضافةً إلى أرقام التواصل الآخرى ومنها رقم فاكس فندق سيمفوني وهو 25770001.

شاهد أيضاً: رقم ماكدونالدز صباح الاحمد الكويت جميع الفروع

عنوان فندق سيمفوني ستايل

يقع فندق سيمفوني ستايل داخل مجمع سيمفوني ستيل في شارع الخليج العربي بالسالمية حولي الكويت، ويبعد عن مطار الكويت الدولي ما يقارب 20 دقيقة، كما يقع بالقرب من مراكز التسوق التي قد يحتاجها الزوار ونزلاء الفندق.

بريد فندق سيمفوني ستايل الكويت

بإمكانك بالإضافة إلى رقم التواصل المباشر مع الفندق الاستعانة ببريد فندق سيمفوني ستايل وهو [email protected]، وتستطيع من خلاله أيضاً إرسال الاستفسارات والمقترحات والاستعلام عن كافة الأمور التي تود معرفتها، إضافةً إلى إمكانية طلبك حجز غرفة أو أجنحة للمبيت أو إحدى الفعاليات المتوفرة.

قد يهمك: رقم بنك الاهلي المتحد الكويت ومواعيد عمل فروعه

التواصل مع فندق سيمفوني ستايل أون لاين

يمكنك التواصل ومتابعة جديد فندق سيمفوني ستايل السالمية وأحدث عروض حجز الأجنحة والغرف عبر منصات التواصل الاجتماعي عبر الروابط التالية:

  • فندق سيمفوني ستايل انستغرام من هنا.
  • فندق سيمفوني ستايل واتساب من هنا.
  • فندق سيمفوني ستايل فيسبوك من هنا.

رابط موقع فندق سيمفوني ستايل

يمكنك أيضاً الانتقال إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لفندق سيمفوني من هنا، والاطلاع على كافة الخدمات التي يوفرها الفندق ومرافقه وعروضه المميزة.

شاهد أيضاً: فروع بنك وربة في الكويت

مميزات فندق سيمفوني

في نهاية حديثنا عن رقم فندق سيمفوني ستايل السالمية، سنتعرف على أبرز ميزات فندق سيمفوني التي تضعه في أول خيارات الزوار من مختلف أنحاء العالم، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يتميز فندق سيمفوني ستايل بموقعه الاستراتيجي في شبه جزيرة السالمية مطلاً بذلك على الخليج العربي.
  • هو فندق 5 نجوم، يضم غرف رائعة تتمتع بالديكورات الفخمة الغنية بالألوان.
  • تقديم وتوفير سبل الراحة والاستمتاع المتنوعة مثل الصالات الرياضية وغيرها.
  • تقديم خيارات الطعام المتعددة والمتنوعة المستوحاة من مطابخ عالمية مشهورة.
  • توجد غرف مخصصة لغير المدخنين ذات إطلالات مبهجة وخلابة.

وبهذا القدر من المعلومات نختم مقالنا حول رقم فندق سيمفوني ستايل السالمية في دولة الكويت، والذي عرضنا من خلاله لمحة حول فندق سيمفوني الكويت وعنوانه وطرق التواصل المختلفة معه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة