افضل المطاعم العائلية في الرياض وجدة

habiba27 مايو 2023آخر تحديث :
افضل المطاعم العائلية في الرياض وجدة

تتمتع المملكة العربية السعودية بأشهر الأكلات التقليدية، عبر تقديم مجموعة متنوعة من النكهات والأطباق التي تعكس التأثيرات الثقافية المتنوعة للبلاد، حيث أن هناك العديد من المطاعم المميزة والتي تقدم طعامًا لذيذًا وجوًا ترحيبيًا وقوائم طعام مناسبة للأطفال أيضًا، كما يمكنك طلب الطعام وتوصيله إلى منزلك بكل سهولة عبر تطبيق هنقرستيشن HUNGER STATION، والحصول على خصم إضافي عند استخدام كود خصم هنقر ستيشن، وفي هذا الموضوع، سوف نقدم لك نظرة حول أشهر هذه المطاعم في الرياض وجدة؛ للحصول على أفضل تجربة لتناول الطعام والاستمتاع بالوقت مع عائلتك.

أفضل المطاعم المناسبة للعائلة في الرياض

عندما يتعلق الأمر بالعثور على مطاعم مناسبة للعائلة في الرياض، فهناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها، وقد ترغب في ارتداء الملابس المناسبة لقضاء أجمل الأوقات مع عائلتك، لذلك يمكنك التسوق في متجر فارفيتش Farfetch واستخدام كود خصم فارفيتش للحصول على خصومات مميزة، فيما يلي بعض من أهم المطاعم الموجودة في الرياض:

مطعم The Globe

وهو أحد أفضل المطاعم التي يمكن زيارتها، ويقع في برج الفيصلية، يقدم هذا المطعم تجربة طعام فريدة من نوعها من خلال منصته الدوارة التي توفر إطلالة بانورامية على المدينة، وقائمة الطعام متنوعة، كما تقدم تشكيلة من المأكولات العالمية التي ترضي حتى أكثر الأشخاص صعوبة في تناول الطعام في عائلتك.

The Terrace Grill

والذي يقع في فندق Four Seasons، يحتوي هذا المطعم على تراس خارجي يطل على المدينة ويوفر أجواء مريحة للعائلات للاستمتاع، تشمل القائمة اللحوم المشوية والمأكولات البحرية، فضلاً عن الخيارات النباتية.

مطعم La Piazza

    يعد من أفضل المطاعم بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالمأكولات الإيطالية، يقع في فندق ماريوت الرياض، حيث يوفر المطعم أجواء مريحة ومناسبة للعائلة، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية، بما في ذلك البيتزا والمعكرونة والمأكولات البحرية.

    مطعم الأرجوان Al Orjouan

    إذا كنت ترغب في تناول بعض المأكولات العربية التقليدية فهذا الخيار مناسب لك، يقع في فندق الفيصلية، يقدم المطعم أجواء عربية تقليدية ويقدم أطباقًا مثل كباب لحم الضأن والشاورما والحمص.

    أفضل المطاعم المناسبة للعائلات في جده

    جدة هي مدينة تشتهر بالمطاعم المشهورة والأكلات اللذيذة، حيث يوجد فيها بعض الخيارات الرائعة التي تعتبر مثالية للعائلات التي لديها أطفال من جميع الأعمار، إليك أشهر هذه المطاعم:

    مطعم The Cheesecake Factory

    هي واحدة من أفضل المطاعم المناسبة للعائلات في جدة، مع قائمة طعام تلبي مجموعة واسعة من الأذواق والرغبات، كما يقدم المطعم قائمة منفصلة للأطفال تشمل مجموعة متنوعة من الخيارات مثل المعكرونة والجبن، وطعام الدجاج، والبرجر الصغير، كما ينبغي عليك تجربة كعكة الجبن الشهيرة.

    مطعم البيك Al Baik

    وهي سلسلة مطاعم مشهورة في تقديم الوجبات السريعة، والتي تحظى بشعبية بين السكان المحليين والسياح على حد سواء، يقدم المطعم الدجاج المقلي اللذيذ المقرمش من الخارج، ويقدم مع مجموعة متنوعة من الصوصات، يقدم المطعم أيضًا وجبة عائلية تشمل الدجاج والبطاطا المقلية والمشروبات، وهو مثالي للعائلات ذات الميزانية المحدودة.

    مطعم زعتر وزيت Zaatar W Zeit

    يعد مطعم زعتر وزيت أحد المطاعم البارزة في شارع التحلية، والذي يقدم لمسة فريدة من نوعها على الطعام اللبناني التقليدي، كما يقدم المطعم قائمة طعام للأطفال مع البيتزا الصغيرة ولفائف الدجاج وغيرها من الخيارات، التي من المؤكد أنها سترضي جميع الأذواق.

    بشكل عام، تقع في المملكة العربية السعودية خيارات متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات السعودية التقليدية أو الأطباق العالمية، نأمل أن تكون قد استفدت من المعلومات المقدمة في هذا الموضوع، لمساعدتك اختيار المطعم المناسب لك ولعائلتك وتجربة أنواع مختلفة من الطعام والنكهات، والاستمتاع مع عائلتك في أجمل الأجواء العائلية.

    اترك تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    شروط التعليق :

    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

    الاخبار العاجلة