مرافق الفروانية قطعة 1

مرافق الفروانية قطعة 1

تعد الفروانية وجهة سياحية للكويتيين وخاصة مرافق الفروانية قطعة 1، ذلك لوجود العديد من المتاجر والماركات العالمية والمجمعات التجارية الكبرى. كما أنها وجهة مفضلة لكثير من الجامعيين لما تضمه من جامعات على مستوى عالٍ. لذلك سنتعرف أكثر على مرافق الفروانية قطعة 1 من خلال مقالنا التالي.

اقرأ أيضاً: رقم مترو الطبي الفروانية metro medical care

مرافق الفروانية قطعة 1

تعتبر الفروانية من أكبر المناطق التي تضم مرافق حيوية كثيرة في الكويت، حيث تتوفر فيها أيضًا الكثير من الفرص الاقتصادية والسكنية، كما وتعد وجهة مثالية للعيش والاستثمار. ومن أهم مرافق الفروانية قطعة 1ما يلي:

المطاعممطعم اشبيلية قطعة رقم 1. مطعم زهرة النيل. مطعم طريق النور للمأكولات الخفيفة. مطعم بارال. مطعم نودل هاوس. مطعم ربيانة للأسماك. مطعم قيصر. مطعم تندور شيف.
المقاهيكافيه الصفا. كافيه مجبل. مقهى الفروانية الشعبي. كافيه ديوان القايد  مقهى برج العرب. أمو كافيه. كافيه ليدي روز. ارت توب كوفي. شويخ كافيه.
المولات والأسواقسوق الفروانية. سوق الحوت مول. الأفنيوز. مول العاصمة. سوق الراشد التجاري. سوق الكويت. سوق زمزم للعبايات. سكاي مول. مول 360. الشرقية مول. أسواق الخفجي.
الحدائق والمنتزهات حديقة الجليب. حديقة الشهيد. حديقة البلدية. حديقة جمال عبد الناصر. حديقة مشرف. حديقة السالمية. منتزه مارينا بارك.
المدارسمدرسة التميز الباكستانية الإنجليزية. المدرسة الأمريكية الألمانية. مدرسة الكويت الهندية. مدرسة الكرمل الدولية. مدرسة النخبة النموذجية. مدرسة خيطان النموذجية. مدرسة أجيال ثنائية اللغة. مدرسة النور الأهلية. مدرسة إقرأ ثنائية اللغة.
الجامعاتالجامعة الدوليّة للعلوم والتكنولوجيا. مدينة صباح السالم الجامعيّة. الجامعة العربيّة المفتوحة في دولة الكويت. كلية التربية مدينة صباح السّالم. كلية الحقوق. كلية القانون الكويتيّة العالميّة.
الشواطئشاطئ مارينا. شاطئ أنجفة. شاطئ الشيوخ. شاطئ المسيلة.
الفنادقفندق كروان بلازا. فندق كونتيننتال إن. كونتيننتال سويت الفروانية. فندق راديسون بلو الكويت. فندق كارلتون تاون الكويت. فندق بودل. هيلتون جاردن الكويت.

اقرأ أيضاً: رقم أبراج مزايا Mazaya Towers ومواعيد العمل

الفروانية قطعة 1

تعد الفروانية 1 من أهم المناطق المهمة للترفيه، لما يتوفر فيها الكثير من الحدائق والمنتزهات وملاعب رياضية من أهمها ملعب نادي التضامن الرياضي، تتميز أيضًا بموقعها الاستراتيجي الواقع على الطريق الدائري الرابع الذي يربط بين جميع مناطق الكويت، مما جعل الوصول إليها أكثر سهولة. كما وتوفر الفروانية قطعة 1 بيئة جيدة ومناسبة للعيش والإقامة بالعديد من المنازل السكنية المختلفة.

الفروانية قطعة 1 شارع 122

يعد شارع 122 أكبر الشوارع المتوفرة في الفروانية، حيث يضم الكثير من الخدمات والمرافق المشهورة وهي ما يلي:

  • الملا للصرافة.
  • نادي التضامن الرياضي.
  • مطعم البحار للأسماك.
  • مركز الربيعة الطبي.
  • مؤسسة فهد المسيليم للمقاولات العامة.
  • فطاير اورينتال.
  • شركة جوي الوكاس للصرافة.

اقرأ أيضاً: رقم مترو الطبي New Metro Medical Care

خريطة الفروانية قطعة 1

نقدم خريطة الفروانية قطعة 1 ليسهل عليك الوصول إلى المكان الذي تريده بسهولة، وللتعرف على جميع المطاعم والفنادق والمتاجر والمدارس والمتاجر التي تضم الماركات العالمية المشهورة كالتالي:

خريطة الفروانية قطعة 1
خريطة الفروانية قطعة 1

ما هو موقع مدينة الفروانية؟

تقع مدينة الفروانية شمال مدينة الكويت على بعد 10.83 كيلومتر، وتحدها من الناحية الشرقية ضاحية الأمير مبارك الصباح على بعد 8.51 كيلومتر، ومن الناحية الجنوبية يقع مطار الكويت الدولي على بعد 2.10 كيلومتر، ومن الناحية الغربية تقع منطقة الفردوس على بعد 12.55 كيلومتر.

نصل إلى نهاية المقال مرافق الفروانية قطعة1، وضحنا من خلاله أهم مرافق الفروانية قطعة 1، كما تحدثنا عن الفروانية قطعة 1 شارع 122.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة