عنوان سوق الموعد الجهراء ورقم التوصيل 2024

عنوان سوق الموعد الجهراء ورقم التوصيل

البيع الكثير والربح القليل هو الشعار الذي يسير عليه سوق الموعد الجهراء في دولة الكويت، ويعتبر أحد أشهر الأسواق الشعبية في محافظة الجهراء الذي يضم عدداً من المنتجات والأغراض الشعبية كالأواني والملابس وغيرها من المنتجات. ولمعرفة المزيد من المعلومات حول سوق الموعد في محافظة جهراء تابع هذا المقال حتى النهاية.

سوق الموعد الجهراء almawed jahra

يوفر سوق الموعد في الجهراء بيع عدد من المنتجات الشعبية سواء بالجملة أو بالقطعة. ومن أبرز هذه المنتجات تجد الملابس النسائية والمنتجات المنزلية كالأواني والمواد الغذائية وغيرها من المنتجات بأسعار مناسبة.

ومن أهم مزايا سوق الموعد هو تقديمه لغالبية المنتجات التي تتصدر الترند في مواقع التواصل الاجتماعي، مما يجعله الخيار الأول للراغبين في شراء المنتجات المنزلية والشخصية.

عنوان سوق الموعد الجهراء

يقع سوق الموعد في الجهراء في مجمع كاظمة جانب جمعية الجهراء الرئيسية، ويمكنك زيارة المتجر في أوقات فتح السوق أو الاستفادة من طلب خدمة التوصيل عبر الهاتف والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في الفقرة القادمة.

قد يهمك: موقع مجمع الاندلس حولي AlAndalus Complex الكويت

رقم سوق الموعد الجهراء لطلب التوصيل

يتيح سوق الموعد لزبائنه رقماً من أجل التواصل وطلب خدمة التوصيل وهو 51290296، ويمكنك من خلاله التواصل مع السوق وطلب المنتج الذي تريده ليتم إيصاله إليك عبر خدمة طلب توصيل.

شاهد أيضاً: رقم فندق سيمفوني ستايل في السالمية

معلومات التواصل مع سوق الموعد في الجهراء

ينشط سوق الموعد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها تطبيق انستغرام الذي يعرض من خلال حسابه عليه عددًا من المنتجات المتنوعة وأحدث التخفيضات والتنزيلات داخل المتجر، ويمكنك الانتقال إلى حساب سوق الموعد الرسمي على تطبيق انستغرام من هنا، إضافة إلى إمكانية التواصل مع السوق عبر تطبيق واتساب أيضاً والدخول إلى الدردشة مباشرةً من هنا.

اقرأ أيضاً: رابط موقع لورو بيانا الكويت loro piana للشراء اون لاين

أفضل أسواق الجهراء

تضم محافظة الجهراء عدداً من الأسواق الشهيرة التي تعد من أكثر الأسواق استقبالاً للزوار، ويعود ذلك إلى أسعار المنتجات المنخفضة مقارنةً بغيرها من المتاجر، ومن أشهر أسواق الجهراء ما يلي:

  • أسواق الشوارع والسلع المستعملة.
  • الصحاري مول.
  • اوتاد مول.
  • الجهراء مول.
  • سوق الوافي.
  • اكسايت الغانم.
  • سوق الموعد.
  • لولو هايبر ماركت.
  • المنار مول.
  • الخيمة مول.

وبهذا القدر من المعلومات المتوافرة لدينا نختم مقالنا حول سوق الموعد الجهراء، والذي تعرفنا من خلاله على عنوان سوق الموعد، ورقم سوق الموعد في الجهراء طلب توصيل، إضافةً إلى بيانات التواصل مع سوق الموعد وأفضل أسواق الجهراء، نأمل أن يكون قد نال اهتمامكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة