رقم خدمة كراج متنقل الكويت 24 ساعة 2024

رقم خدمة كراج متنقل الكويت 24 ساعة

بوجود خدمة كراج متنقل الكويت 24 ساعة لا داعي للقلق على سيارتك في حال توقفت في أي منطقة ضمن الكويت، ومهما كان نوع الصيانة الذي تحتاجه؛ حيث توفر هذه الخدمة عملية فحص وصيانة كاملة للسيارة وأينما وجدت داخل الكويت. وسنتعرف عبر مقالنا هذا على رقم كراج متنقل الكويت 24 ساعة، وأنواع خدمات كراج متنقل في الكويت، والسيارات التي تشملها هذه الخدمة.

خدمة كراج متنقل الكويت

بدأت هذه الخدمة في العاصمة الكويت ثم اتسعت إلى كل مدن ومناطق دولة الكويت، وتعمل على مدار 24 ساعة بورشة متنقلة وكراج متكامل بكافة المعدات والأدوات الضرورية، من أجل تقديم خدمات الصيانة والتصليح الكهربائية والميكانيكية الضرورية للسيارة في حل توقفها وحدوث أي خلل وفي أي مكان، إضافةً إلى إمكانية نقل السيارة في حال دعت الحاجة إلى ذلك.

اقرأ أيضاً: خدمة أسهل الكويت الهيئة العامة للقوى العاملة الكويت

رقم خدمة كراج متنقل الكويت

يبحث الكثير من الأفراد عن رقم خدمة كراج متنقل انطلاقاً من أهمية ذلك وأخذ الاحتياطات اللازمة في حال حدوث أية أعطال مفاجئة. ويمكن التواصل مع كراج متنقل الكويت 24 ساعة من خلال الرقم 66998779، ويمكنك هذا الرقم من طلب خدمات متعددة ومنها:

  • توصيل الطلبات للبيوت في كراج الكسور المتنقل في الكويت.
  • تبديل البطارية بجراج مبارك العبد الله الكويت.
  • تغيير الإطارات أمام المنزل “خدمة تغيير الإطارات”.
  • جراج متنقل خدمة عاجلة.

اقرأ أيضاً: رقم سايق توصيل الجهراء

خدمات كراج متنقل الكويت 24 ساعة

توفر خدمة كراج متنقل الكويت على مدار 24 كافة معظم أنواع خدمات التصليح والصيانة التي تحتاجها سيارتك، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • خدمة تبديل بطاريات السيارات بأفضل الأنواع ذات الجودة المضمونة.
  • تغيير إطارات السيارة.
  • صيانة الأعطال الشائعة.
  • اختبار الكمبيوتر المحمول.
  • تبادل السلف، وتبادل الصرف “تبديل الدينامو”.
  • الفحص الكامل وتشخيص أضرار وأعطال المركبة.
  • تثبيت اللافتات.
  • تغيير زيت، شحن اشتراك البطارية.

رقم كراج بنشر متنقل

يمكنك التواصل مع كراج بنشر متنقل 24 ساعة والحصول على كافة خدمات فحص وصيانة سيارتك عبر سيارات تصل إلى منزلك أو مكان تواجدك، وذلك عبر الاتصال على رقم بنشر متنقل وهو 65795742 ويصل إليك فريق متخصص وبأي مكان داخل الكويت، وتشمل هذه الخدمة كافة أنواع السيارات.

كيفية طلب خدمة كراج متنقل الكويت

تتمثل عملية طلب خدمة كراج متنقل في الكويت فقط الاتصال على أحد الأرقام التي ذكرناها سابقاً وطلب الخدمة المرادة، إضافةً إلى تقديم بعض التفاصيل حول موقع تواجد السيارة سواء في المنزل أو الطريق وأي مكان.

ما هي السيارات المشمولة بخدمة كراج متنقل؟

إن السيارات المشمولة بخدمة كراج متنقل معظم أنواع السيارات، ومن أبرزها “السيارات الألمانية، السيارات الأمريكية السيارات اليابانية، السيارات الكورية”.

اقرأ أيضاً: موقع فور سيل للسيارات الكويت

في أي مناطق تتواجد اسيارات لخدمة الكراج المتنقل في الكويت؟

تتواجد السيارات لخدمة الكراج المتنقل في الكويت بكافة المناطق في الكويت، وأبزها “العاصمة الكويت، محافظة حولي، الفروانية، الاحمدي، الجهراء، صباح السالم، مبارك الكبير”، وتصل الورشة المتنقلة بأسرع وقت ممكن وبأي مكان.

وبهذا القدر من المعلومات نختم مقالنا حول خدمة كراج متنقل الكويت 24 ساعة، والذي تناولنا من خلاله رقم خدمة كراج متنقل في الكويت، والخدمات التي يقدمها كراج متنقل الكويت، ورقم كراج بنشر متنقل، إضافةً إلى كيفية طلب خدمة كراج متنقل 24 الكويت، في النهاية أجبنا على بعض التساؤلات حول موضوع مقالنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة